مقاطعة مال / الوزير السابق سيدنا ولد احمد اعلي _ ثقة في محلها

يحظى الوزير السابق والمدير الحالي للوكالة الوطنية  للسور الاخضر الكبير

السيد سيدنا ولد احمد ولد اعلى بسمعة طيبة لدى كل الموريتانيبن لما يميزه من كرامة وشهامة وتواضع وصدق  واخلاص مهني ودعم غير محدود لانجاح برنامج وتعهدات  رئيس الجمهورية للسيد محمد ولد الشيخ الغزواني

هذه الثقة الكبيرة التي اكتسبها عن طريق وطنيته الكبيرة وتفانيه واخلاصه  في عمله وجهده السياسي الكبير في انجاح كافة البرامج  التي تتبناها الحكومة كان مصدر ثقة ورد لاجميع

 

شكر وتقدير على الثقة الغالية

بعد اعلان اسمي ضمن مرشحي حزبنا حزب_الإنصاف لتمثيل مقاطعتنا الفتية مال في الجمعية الوطنية ، أسأل الله الكريم ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه ولما فيه خير البلاد والعباد.

بهذه المناسبة ارفع كل معاني الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ #الغزواني و لقيادة حزب #الإنصاف على الثقة الغالية والخيار الذى حمل أكثر من دلالة و وجه أكثر من رسالة في معاني الإنصاف والتجديد السياسي واحترام خيارات القواعد الشعبية.

انتهز هذه الفرصة لاذكر من جديد واؤكد على التشبث التام بالمبادىء التى طالما شكلت رؤيتنا وطموحنا من أجل غد افضل لوطننا وشعبنا كافة واهلنا فى مقاطعة مال خاصة، وهي:
١. الاعتزاز التام بالمسيرة المظفرة التي يقوها فخامة رئيس الجمهورية والدفاع عن رؤيته الوطنية الجامعة وتثمين إنجازاته الشاهدة وتخطيطه للافاق الواعدة لبلادنا.
٢. الانسجام التام مع فلسفة و خيارات حزبنا حزب الانصاف على مستوى المقاطعة والجهة واللوائح الوطنية.
٣. الدفاع بكل صدق و وفاء عن رؤي وتوجهات مناضلي “حلف #منصفون في مقاطعة مال” الذين طالما مدوا يد الانفتاح والمؤازة والشراكة لكافة مناضلي حزبنا فى المقاطعة.
٤. الاهتمام الكامل بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية في مقاطعة مال الفتية في كل بلدياتها و قراها مع التركيز على مؤازرة الفيئات الهشة و الإستثمار في المصادر البشرية كمساعدة الأطر والشباب على الترقي في الوظائف و ايجاد فرص العمل للعاطلين.

كما هو ديدني في الحياة اعاهد الجميع على اني سأظل دائما وابدا مستنيراً بالتوجيهات السديدة لكل الأخوة والاصدقاء والزملاء والانتقادات البناءة من كل أبناءالوطن.

وختاما أسأل المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظن الجميع، وان يكلل الله مساعينا جميعا يالتوفبق والسداد خدمة لوطننا وكافة أبنائه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
والله على ما نقول شهيد.

زر الذهاب إلى الأعلى