جديد الأخبار

الحزب الحاكم يقر خطة لمساعدة المتضررين من الأمطار (بيان)

أعلن حزب “الإنصاف” الحاكم، أنه أقر خطة للتدخل لصالح السكان المتضررين من الأمطار والسيول في مدن نواكشوط، كيهيدي وأكجوجت؛ على أن يتم تنفيذ الدفعة الأولى من هذا التدخل ابتداء من يوم الأحد القادم لصالح مقاطعات:
السبخة، الميناء، دار النعيم بنواكشوط. وتم ٱعلان عن هذه الخطة في بيان أصدره الحزب عقب اجتماع للجنة الطوارئ المنبثقة عنه؛ بحضور كل من الأمينة التنفيذية المكلفة بالصحة والترقية الاجتماعية، و الأمين الاتحادي بولاية نواكشوطالغربية، و الأمين الاتحادي بولاية نواكشوط الجنوبية، و الأمين الاتحادي بولتية نواكشوط الشمالية.
نص البيان: “في إطار عمل اللجنة المكلفة بالطوارئ التأم مساء اليوم بمقر حزب الإنصاف اجتماع ضم كل من السادة:
أفال انكسالي، الأمين العام للحزب، أم الخيري بنت المصطفى، الأمينة التنفيذية المكلفة بالصحة والترقية الاجتماعية، نور الدين ولد سيدي عالي افرانسوا، الأمين الاتحادي بانواكشوط،الغربية، السالك ولد جدو، الأمين الاتحادي بانواكشوط الجنوبية، أحمد جدو ولد الزين، الأمين الاتحادي بانواكشوط الشمالية.
ويهدف الاجتماع إلى وضع اللمسات الأخيرة على التدخل الذي سيقوم به الحزب لصالح سكان الأحياء المتضررة من الأمطار في مدن:
نواكشوط، كيهيدي، اكجوجت، والذي سيطلق خلال عطلة الأسبوع الجاري، بتوزيع آلاف السلات الغذائية على الأسر المتضررة جراء الأمطار.
وقد تقرر تنفيذ الدفعة الأولى من هذا التدخل ابتداء من يوم الأحد القادم لصالح مقاطعات:
السبخة، الميناء، دار النعيم بنواكشوط. وقد أشاد المجتمعون بالدعم القيم الذي قدمته مجموعة الوفاء للمجهود الحزبي الذي تنفذه لجنة الطوارئ بالحزب لصالح مواطنينا المتضررين جراء الأمطار الحالية.
نواكشوط، 26/ / 08/ 2022
لجنة الطوارئ بحزب الإنصاف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى