جديد الأخبار

الأشياء المرعبة التي شاهدها رواد الفضاء على سطح القمر..

يوجد على سطح القمر العديد من الأشياء الغريبة التي شاهدها رواد الفضاء عند صعودهم إلى الفضاء، والتي يؤكدون أنهم حصلوا على عينات منها من خلال الصخور الموجودة على سطح القمر، من أجل إجراء اختبارات على تلك الأشياء الغرب.

جسم غريب أبيض

ومن أغرب الأشياء التي وجدها رواد الفضاء على سطح القمر جسم غريب لونه أبيض على خلفية سوداء من الفضاء، كان يطير قريبا من مكوك أحد رواد الفضاي وقد توقف لفترة وجيزة قبل أن يغير اتجاهه، وهذه الحركة أدت الى تسميته بالكيد المرتد، وبعد التحقيق ذكرت ناسا أن الجسم ما هو أكثر من حطام فضائي، والبعض رفض هذه النظرية وأن تغير الجسم لاتجاهه يدل على تخطيط ذكي.

وفي إحدى الرحلات الاستكشافية لعام 2003 عثر رواد الفضاء على أمر غريب وهو صوت غريب من خارج السفينة الفضائية كما لو أن شخصا يقوم بالطرق عليها رغم أنه لا يمكن سماع الصوت في الفضاء نظرا لأنه يحتاج هواء ليتم سماعه وهذا غير متوفر على سطح القمر.

عملاقان يراقبان الأرض

وفي إحدى الرحلات الفضائية أيضًا كشف أحد رواد الفضاء أنه رأى عملاقين يقفان كما لو أنهما يراقبان كوكب الارض  ثم اختفيا في غضون ثوانٍ معدودة. .

أما بعض المواد الأكثر قيمة وتركت على سطح القمر فتشمل 12 من كاميرات التصوير من طراز “هاسيلبلاد”.

ثعبان الفضاء

كما كشف أحد الرواد الذين صعدوا إلى الفضاء أنه تم العثور على ثعبان أبيض اللون يصل طوله مترين و44 سم طافيا في الفضاء وهى قصة أغرب من الخيال.

جثث حيوانات

كما تم العثور أيضًا على جثث حيوانات طافية في الفضاء ويرجع البعض ذلك إلى أنه ربما تكون جثث لقدامى رواد الفضاء الذين ذهبوا إلى سطح القمر ولم ينجحوا في العودة الأرض وماتوا في الفضاء.

حدوة الحصان

وسبق أن تم قطع البث المباشر عندما شوهد جسم غريب على شكل حدوة الحصان وهذ ما ذكره مراقب الفضاء تايلر جلوكنر الذي قام بتحميل اللقطات التي استمرت حوالي دقيقتين قبل قطع البث.

وفي يناير عام 2015، تم قطع البث المباشر ايضا لعدة ثواني وعندما عاد شوهد جسم رمادي صغير يبدو أنه يترك الغلاف الجوي للأرض، وفي عام 2014 قام تايلر بتجميد بعض اللقطات لمركبة فضائية على شكل مثلث تخرج من ظلمات الفضاء وتقترب من الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى