جديد الأخبار

وزير الزراعة يحث منسقي المشاريع والمدراء الى تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية التابعة للوزارة

حث وزير الزراعة الموريتاني سيدنا ولد أحمد أعلي، على تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع التابعة للوزارة تجسيدا لرؤية رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وحرصه على خلق ظروف عيش كريم للمواطنين أينما كانوا.

وأكد في اجتماعات عقدها الوزير اليوم الاثنين بمباني الوزارة في نواكشوط، مع المديرين المركزيين ومديري المؤسسات  ومنسقي المشاريع التابعة للوزارة  ، على العمل من أجل تطبيق استراتيجية الوزارة وفق الأولويات الواردة في برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خاصة ما يتعلق بالنهوض بالقطاع الزراعي.
وأشار الى أنه تم تشكيل لجان لمتابعة ومواكبة الحملة الزراعية الجارية للأرز بغية تذليل الصعاب وايجاد الحلول الناجعة لضمان نجاحها .
ونبه الى أن القطاع عاكف على تنفيذ برنامج طموح لتنمية وزراعة الخضروات بغية سد الفجوة وتغطية حاجياتنا من هذه المادة، حيث شكل القطاع بهذا الخصوص لجنة فنية عهد ت اليها متابعة هذا النشاط.
وأوضح أن القطاع ماض قدما في ترجمة عمل الحكومة في مجال التنمية الزراعية، وسيتم تشخيص كل العقبات والعراقيل التي لا تزال تشكل حجر عثرة أمام تنفيذ المشاريع بغية تقريب الخدمات من المواطنين تجسيدا لتطلعات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في هذا المجال.
وحضر الاجتماعات الأمين العام لوزارة الزراعة المهندس أمم ولد أحماه الله ولد بيباته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى