أدب وتراثتحقيقاتتحليلاتجديد الأخباررأي حررياضةمقابلات

ماتال تطلق خدمة الجيل الرابع 4G و تقدم أفضل ما في الأنترنت

ماتال، المشغل الأول للهاتف المحمول، تكتب مرة أخرى صفحة من تاريخ الإتصالات في موريتانيا بإطالقها لخدمة الجيل الرابع 4G بالفعل، فقد عبأت شركة ماتال جميع مواردها البشرية والتقنية لنشر بنية تحتية 4G عالية الأداء و الجودة لضمان أفضل تجربة للزبناء.
وبالتالي ستسمح خدمة 4G لزبناء ماتال من الإستمتاع بتجربة أنترنت استثنائية مع سهولة أكبر في الإستخدام لتصفح الأنترنت بشكل أسرع ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الأنترنت بجودة عالية وتبادل البيانات بسرعات فائقة.
و تدعم شركة ماتال إطلاق خدمتها 4G بطرح عروض جديدة لألنترنت ملائمة لجميع الإحتياجات وبأفضل الأسعار لتقديم أفضل سخاء متوفر لمستعملي الأنترنت
زيادة على ذلك ، ومن أجل تمكين زبنائها من الإستفادة من تجربة 4G مثالية ، عززت شركة ماتال نظام الدعم لزبنائها من خلال خلق موقع خاص بخدمة الجيل الرابط www.4gmattel.mr بالإضافة إلى خدمة زبناء تتقن خصوصيات 4G ومتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم.
خدمة 4G لماتال متوفرة الآن في جميع مقاطعات نواكشوط و لجميع الزبناء المتوفرين على هاتف متوافق مع الجيل الرابع و يستمر توسيع التغطية لتعزيز وجود خدمة 4G ماتال في باقي أنحاء البلاد.
بإطلاقها لخدمة 4G تؤكد شركة ماتال التزامها بتعزيز الأنترنت العالي السرعة في موريتانيا ، و المساهمة في تطوير الاقتصاد الرقمي للبلاد من خلال تسريع التحول الرقمي للإستخدامات.

4G ماتال، عيشوا أحسن ما في الأنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى