أدب وتراثتحقيقاتتحليلاتجديد الأخباررأي حررياضةمقابلات

شاعر يشتكي إساءة معاملته من موظف بإدارة الامتحانات (فيديو)

الأخبار (نواكشوط) – اشتكى الشاعر داوود أحمد التجاني جا من إساءة معاملة تعرض لها اليوم من موظف في السكرتيريا بالإدارة العامة للامتحانات والتقييم في نواكشوط.

 

وقال الشاعر داوود في تصريح للأخبار إنه زار اليوم إدارة الامتحانات لسحب ورقة، حيث وجد الموظف يجري مكاملة استمرت لنصف ساعة، وبعدها خاطبه طالبا توضيح ما يريد، وبعد أن أخبره دخل رجلان المكتب، فبادر الموظف للترحيب بهما، وأجلس أحدهما على كرسي أمامه.

 

وأضاف الشاعر أن الموظف خاطبه مرة قائلا: ماذا تريد؟ وكأنه يستحثه لترك المقعد للضيف الآخر، مردفا أنه رد على الموظف لقد أخبرتكم ببغيتي، وأنني أريد سحب ورقة تابعة لإدارتكم.

 

وأردف داوود أنه الموظف خاطبه بغضب: “أنت إذا تفضل أسلوب (أفلام)، لذا لن أستجيب لطلبكم، ولن أسحب لكم أي ورقة اليوم”.

 

وأكد الشاعر داوود أحمد التجاني داوود أنه حاول أن يتحدث إلى الموظف ليفهمه أن واجبه هو تلبية طلبات المواطنين والمراجعين، والمساواة بينهم، غير أنه رفض مجرد الاستماع.

 

وطالب الشاعر وزير التهذيب الوطني بإنصافه من الموظف الذي أساء معاملته، مشيرا إلى أنه يتقدم من خلال هذا البلاغ بتظلم قانوني إلى الوزير من هذا الموظف.

 

كما طالب أحمد التجاني جا المواطنين بعدم الصمت على إساءة المعاملة من طرف الموظفين، وبرفع الصوت ضد أي معاملة غير لائقة أو تقصير في أداء الواجب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى